اختيار جيسي بليمونز للبطولة إمام إليزابيث أولسن في Love and Death

Rate this post

النجم الصاعد جيسي بليمونز يعيش أياماً سعيدة فقد عُرض له في الآونة الأخيرة أفلام حازت علي ثناء من النقاد سواء I’m Thinking of Ending Things الذي عُرض عام 2020، او “يهوذا والمسيح الأسود – Judas and the Black Messiah”، الذي عُرض هذا العام وكان منافس علي الأوسكار وفاز بطله دانيال كالويا بالأوسكار.

اختيار جيسي بليمونز للبطولة إمام إليزابيث أولسن في Love and Death

تقوم الخطوط العريضة للمسلسل علي اثنين من الأزواج الذين يذهبون إلى الكنيسة، ويستمتعون بالحياة الأسرية في بلدة صغيرة في تكساس (أو على الأقل يفعلون ذلك حتى يلتقط شخص ما فأساً ويقرر القتل)، المسلسل مبني على القصة الحقيقية لربة منزل تكساس كاندي مونتجومري، التي قتلت صديقتها من الكنيسة، بيتي جور، بفأس في عام 1980.

يعرف Jesse Plemons بأدوار مميزة منها دوره في مسلسل بريكنج باد الشهير عندما لعب دور تود، كما اختاره المخرج الكبير مارتن سكورسيزي للعب دور مؤثر في فيلم Irish Man، والذي كان من بطولة عدد كبير من النجوم علي رأسهم روبرت دي نيرو وآل باتشينو وجو بيتشي.

كما اختار سكورسيزي جيسي بليمونز لاحقأ للتمثيل في فيلمه القادم Killers of the Flower Moon، الذي يتم تصويره حالياً وكان من المفترض ان يكون بطولة ليوناردو دي كابريو، لكنه رفض لعب دور البطولة وأكتفي بدور صغير، ووقع الاختيار علي بليمونز ليكون بديلاً له في دور البطولة…. بينما النجمة إليزابيث أولسن كان عُرض لها هذا العام مسلسل WandaVision، وهو من بطولتها ويدور عن شخصية مارفل الشهيرة واندا ماكسيموف، وتصور الآن إليزابيث أولسن في فيلم دكتور سترينج الجديد، بدور واندا أيضاً، الذي يفترض أن يعرض العام القادم وفق الجدول الزمني المخطط.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد