ذا روك يلعب دور كريبتو كلب سوبرمان الخارق في فيلم أنيميشن جديد

5/5 - (3 أصوات)

تم اختيار دواين جونسون المعروف بذا روك لبطولة فيلم كريبتو الكلب الخارق – Krypto the Super-Dog، وهو فيلم لDc Comics ، وتنتجه شركة وارنر برازرز

ذا روك يلعب دور كريبتو كلب سوبرمان الخارق في فيلم أنيميشن جديد

يركز فيلم الرسوم المتحركة القادم على كلب سوبرمان، الذي يتعاون مع قطة طائرة لوقف الجريمة بينما يكون صديقه سوبرمان في إجازة، ومن المقرر ان يكون الفيم جاهزاً للعرض في السينمات في 20 مايو 2022.

يقوم بالإخراج سام ليفين، وهو أول فيلم تعرضه وارنر برازرز عبر شركتها Dc Comics يقوم ببطولته أفضل اصدقاء سوبرمان، ولم يتم اختيار النجوم المشاركين لذا روك بعد، لكن أستوديو Dc Comics يأمل في إضافة عدداً كبيراً من المشاهير لطاقم الممثلين، الذي سيحتوي علي فريق من الأبطال والأشرار في هيئة حيوانات أليفة.

 وبالإضافة إل الشخصية الرئيسية، يقوم دواين جونسون بإنتاج الفيلم من خلال شركته Seven Bucks Productions، وكان أخر الأفلام التي عرضت لذا روك فيلم Jumanji: The Next Level، عام 2019، وقد استطاع الفيلم تحقيق أرباح عالمية هائلة تعدت 800 مليون دولار من البوكس أوفيس العالمي.

يذكر أن دواين جونسون كان في الأصل من نجوم المصارعة وأتجه للتمثيل بالموازاة مع اشتراكه في مباريات المصارعة، حتي وقت قريب عندما قرر ترك المصارعة الحرة، ليركز علي التمثيل، حيث يعد هو أعلي الممثلين أجراً في هوليود في الوقت الحالي، ويمتلك أدوار بطولة في عدد من السلاسل كدوره في فيلم هوبس وشو، الذي عُرض في عام 2019، وسيكون قريباً بديلاً عن سلسلة إفلام فاست اند فيوريس ومن بطولة ذا روك وجيسون ستاثام.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد