ديزني ترفض دعوى سكارليت جوهانسون في بلاك ويدو وتطالب القضاة بالتحكيم

Rate this post

قدمت ديزني طلباً للقاضي لإجبار سكارليت جوهانسون على إجراء تحكيم خاص لتحديد ما إذا كانت ديزني مدينة لسكارليت بالملايين بسبب إصدارها الهجين لفيلم بلاك ويدو

mbc2 og 4
ديزني ترفض دعوى سكارليت جوهانسون في بلاك ويدو وتطالب القضاة بالتحكيم

في الاقتراح، يجادل محامي شبكة ديزني دانييل بتروشيلي أيضاً بأن ديزني أوفت بالتزامها بمنح الفيلم عرضاً “سينمائياً واسعاً” ، لكن لا شيء في العقد الموقع بين ديزني وجوهانسون يتطلب أن يكون العرض حصرياً فقط في دور السينما.

وكانت سكارليت جوهانسون قد رفعت دعوى قضائية مطالبة بتعويض ضخم في 29 يوليو ضد شركة ديزني، بحجة أن قرار عرض فيلم بلاك ويدو علي منصتها في نفس توقيت عرضه في السينما أدى إلى تقليص عائدات شباك التذاكر للفيلم، وهو ما سبب لها خسائر بعشرات الملايين من الدولارات.

في اقتراح فرض التحكيم ، جادل بتروشيلي محام ديزني بأن فيلم “الأرملة السوداء” كان أداؤه جيد بالفعل ، بالنظر إلى استمرار أزمة الوباء، فقد عُرض بلاك ويدو في السنما في 9 يوليو وحقق 80 مليون دولار محلياً في عطلة نهاية أول أسبوع فقط من عرضه وهو أكثر ب 10 ملايين دولار أكثر من فيلم F9 بالنسبة لنفس مدة العرض، وهو كان فيلماً معروض حصراً في دور السينما.

كما قالت ديزني أنها وافقت ايضاً على اضافة إرباح البث إلى إجمالي ارباح شباك التذاكر لتطلع عليها المحكمة، على الرغم من عدم وجود اي بند في العقد الموقع مع جوهانسون يجبرها علي ذلك.

تعود تاريخ الأزمة إلى عام 2017، أي قبل عامين من ظهور Disney Plus لأول مرة وهي منصة البث الإلكتروني لديزني المتسببة في الأزمة، حيث كانت سكارليت قد وقعت عقداً بينها وبين ديزني يقضي بمنحها جزءاً من أرباح فيلم بلاك ويدو من شباك التذاكر، والذي تنتجه مارفل لصالح شركتها الأم ديزني

ولم يتضمن العقد وقتها اى شيء عن منصة ديزني الإلكترونية، وتدعي جوهانسون في دعواها أن Marvel انتهكت عقدها مع ديزني،وتسببت في خسارتها الملايين من راتبها من شباك التذاكر، وقد رفع المحامي جون بيرلينسكي دعوى قضائية ضد شركة ديزني، الشركة الأم لـ مارفل، زاعماً أن شبكة ديزني قد تدخلت بدون وجه حق في عقد الشركة الفرعية مع جوهانسون من أجل زيادة مشتركي ديزني بلس.

يمكنكم معرفة كل ما يخص فيلم بلاك ويدو من قصته وكل ما يتعلق به من خلال هذا الرابط

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد