كريستوفر نولان يختار كيليان مورفي لبطولة فيلمه القادم بدور أوبنهايمر

Rate this post

كريستوفر نولان وقع اختياره علي كيليان مورفي لبطولة فيلمه الجديد القادم في دور روبرت أوبنهايمر أبو القنبلة النووية، في الفيلم الذي سيعرض يوليو عام 2023

كريستوفر نولان يختار كيليان مورفي لبطولة فيلمه القادم بدور أوبنهايمر
كريستوفر نولان يختار كيليان مورفي لبطولة فيلمه القادم بدور أوبنهايمر

التسريبات السابقة عن ابطال فيلم كريستوفر القادم، كانت ترشح كيليان ميرفي ليكون واحداً من ضمن أدوار البطولة قبل أن يعلن كريستوفر أن كيليان سيكون هو بطل الفيلم الرئيسي ومحور القصة

حيث سيقوم كيليان مورفي بلعب دور البطولة في الفيلم الذي سيكون بعنوان أوبنهايمر، وهو فيلم عن قصة العالم ج.روبرت أوبنهايمر، والذي يعرف بأسم “والد القنبلة الذرية”، حيث من المقرر عرض الفيلم في 21 يوليو 2023، وهو الموعد الذي غالباً ما تُعرض كل افلام كريستوفر نولان فيه في الاعوام الماضية.

وكان فيلم كريستوفر نولان القادم قد شهد عدة مزايدات من شركات الإنتاج العالمية للحصول علي الفيلم وفي النهاية حصلت عليه شركة Universal الشهيرة، وذلك بعد الموافقة علي كل شروط نولان الخاصة.

الانباء الأولية عن الفيلم تقول أنه سيدور في جو من الإثارة الملحمية عبر تقنية iMax-shot، وستشاهد فيه الجماهير التناقض المذهل للرجل الغامض الذي يجب أن يخاطر بتدمير العالم من أجل إنقاذ نفسه.

فيلم Oppenheimer من تأليف وإخراج كريستوفر نولان، ومن إنتاج إيما توماس وتشارلز روفن ونولان من شركة أطلس إنترتينمنت، الفيلم مأخوذ عن كتاب American Prometheus: The Triumph and Tragedy of J. Robert Oppenheimer، وهو الكتاب الحائز على جائزة بوليتزر للكاتب كاي بيرد والراحل مارتن ج.

سيبدأ إنتاج الفيلم في أوائل عام 2022 وسيتم تصويره بمزيج من تقنية IMAX 65mm و 65mm، للحصول على أعلى جودة للصورة ويجتمع في الفيلم كريستوفر مع بعض من كبار مساعديه الذي عمل معهم سابقاً، بما في ذلك مدير التصوير الفوتوغرافي هويت فان هويتيما، والملحن لودفيج جورانسون.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد